قائمة أفضل 10 مواقع قطع غيار السيارات لعام 2024

مواقع قطع غيار السيارات

تعددت مواقع قطع غيار السيارات نظرًا لتطور هذا العالم بشكل يومي، فأنواع السيارات مختلفة ومتعددة وكذلك قطع غيارها، كما يوجد جزء آخر في هذا العالم وه والنسخة المقلدة بجانب النسخة الأصلية من قطع الغيار، ويقوم العديد من الناس باقتراح أسماء شركات توفر قطع غيار السيارات ولكن لا يعلم الأغلب أي هذه الشركات أ والمواقع يقدم أفضل الأسعار، وأيهم يقدم الأصلية أ وأفضل نسخة مقلدة إن كنت تبحث عن المقلد.

حيث تقوم بعض المواقع ببيع قطع غيار مستعملة للسيارات، لذا سنذهب سويًا في جولة معرفية عن أفضل مواقع ضمن برنامج البحث عن قطع غيار السيارات بجميع أنواعها.

مواقع قطع غيار السيارات

مواقع قطع غيار السيارات
مواقع قطع غيار السيارات

تبعًا للتطورات الحادثة في العالم أصبحت التجارة الإلكترونية عنصرًا لا يستطيع تجار جميع المنتجات وليس فقط تجار قطع غيار السيارات الاستغناء عنه في عمليات البيع  والشراء، حيث أصبح بإمكانهم تسويق منتجاتهم عبر مواقع بيع قطع غيار السيارات اون لاين  وتعد المواقع التالية من أفضل مواقع قطع غيار السيارات:

موقع إي باي EBAY

يعتبر موقع إي باي EBAY من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات على الإنترنت لما يحتويه من قطع غيار سيارات ذات جودة رائعة بتكلفة رخيصة  وعروض بيع جيدة، ويضم موقع إي باي مجموعة كبيرة من قطع الغيار، وهذا الموقع لا يبيع فقط قطع غيار السيارات فقط بل يبيع منتجات أخرى مختلفة ومتعددة، فقط عليك الدخول إلى الموقع واختيار الزر الخاص بقطع الغيار ثم اختيار القطعة التي تريدها.

موقع كار بارتس هول سيلز car parts wholesale

أما عن موقع كار بارتس هول سيلز من مواقع قطع غيار السيارات المميزة الموثوقة عبر الانترنت، حيث يوفر الموقع قطع غيار لأنواع عديدة من السيارات، عليك فقط بالدخول إلى الموقع وفي الجزء الأيمن المكون من عدة شركات من أكبر شركات قطع غيار السيارات.

قم باختيار الشركة التي ترغب بشراء القطعة منها ثم عليك اختيار نوع السيارة والموديل وسيعرض لك الموقع جميع العروض والمعلومات حول قطع الغيار المتوفرة في الموقع للسيارة والموديل التي قمت باختيارها.

موقع كار بارت car part

موقع car-part هو موقع يقدم مجموعة كبيرة من قطع السيارات عالية الجودة، وبأسعار مناسبة للميزانيات، ويتميز الموقع بسهولة التعامل عليه حيث يمكن شراء القطعة من الموقع بسهولة وبساطة من خلال البيانات المطلوبة  وهي المنطقة ونوع السيارة والموديل  والقطعة المطلوبة.

موقع أمازون

إن موقع أمازون من أشهر مواقع البيع الأون لاين على مستوى العالم  والتي تتوفر بها جميع المنتجات ومن هذه المنتجات قطع غيار السيارات خصوصًا في أمريكا وأوروبا ويحتوي على أنواع قطع غيار السيارات أمريكية وكورية ويابانية، ويمتلك موقع أمازون قاعدة بيانات هائلة واسعة تحتوي على بيانات كل أنواع القطع التي يبيعها مما يساعد المستخدم في مهمة البحث عن القطعة التي يريدها.

من خلال البحث داخل الموقع عن موديل السيارة وسنة الصنع واسم القطعة التي تحتاج إليها، وسيعرض لك العديد من العروض حول القطعة التي تريدها وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أن الموقع يقوم بتقديم عروض  وخصومات كثيرة.

موقع أوت وزون 

مواقع قطع غيار السيارات
مواقع قطع غيار السيارات

موقع أوتو زون يعد من مواقع قطع غيار السيارات الأكثر شيوعًا واستخدامًا في دول الخليج بالإضافة إلى تجار التجزئة، حيث يقومون بشراء قطع غيار السيارات منه ثم بيعها نظرًا لما يقدمه من أسعار مميزة، فطبقًا للتقييمات الجيدة التي يقدمها الكثير لأسعار هذا الموقع فه ويعتبر ارخص موقع لبيع قطع غيار السيارات.

ولا تنتهي مميزاته هنا فقط حيث أن هذا النوع من المواقع مزود بخدمة عملاء لاستقبال الشكاوى وملاحظات العملاء على أي قطع غيار تم شراؤها، كما أنه يوجد مواقع قطع غيار السيارات خاصة ببيع قطع غيار نوع محدد من السيارات وتابعة لشركة هذا النوع مثل:

موقع قطع غيار السيارات تويوتا

من الجدير بالذكر أن موقع قطع غيار السيارات تويوتا ه وأفضل موقع لبيع قطع غيار السيارات الأصلية الخاصة بنوع تويوتا فقط، يحتوي على جميع قطع غيار السيارات الأصلية لكل سيارات هذه الشركة، حيث أن القطع الأصلية تضمن أعلى جودة وتحافظ على قيمة السيارة.

كما أن هذا الموقع يمتلك فروع بكل دول العالم التي تحتوي بداخلها سيارات تويوتا، وبما أن هذه الشركة تعد من أكبر شركات قطع غيار السيارات، فهي لديها العديد من المواقع التي تعمل كموزع معتمد لقطع غيارات سيارات تويوتا.

موقع قطع غيار السيارات مرسيدس بنز

شركة مرسيدس بنز الألمانية من أفضل الشركات على مستوى العالم  والتي تنتج أقوى  وأحسن أصناف السيارات من حيث الشكل والتكوين، وتمتلك العديد من الفروع في جميع مدن ودول العالم،  وبالطبع تتضمن موقع لقطع غيار السيارات الخاصة بها.

والتي تتيح لك إمكانية شراء قطع غيار سيارات مرسيدس الأصلية،  وتتيح لك أيضًا إمكانية استبدال القطعة القديمة التالفة بأخرى جديدة، للحصول على قطع غيار أصلية تتميز بالمتانة والدقة والجودة العالية، كما أنها يسهل الحصول عليها في أي مكان في العالم سواء كانت من موديلات مرسيدس القديمة أ والموديلات الحديثة.

نظرًا لتساؤلات الناس المختلفة عن وجود موقع لبيع قطع غيار السيارات بالعربي، سنقدم بعض المواقع العربية التي تقدم هذا النوع من الخدمات حيث يتخصص بعض المواقع في بيع قطع غيار مستعملة وتختص مواقع أخرى ببيع قطع أصلية وهكذا،  ومن أهم هذه المواقع:

موقع OLX EGYPT

إن موقع دوبيزل (OLX EGYPT) يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع بيع وشراء المنتجات المختلفة في مصر حيث يستطيع أي شخص أن يعلن عن أي شيء يمتلكه لغرض البيع مع وضع المواصفات  والأسعار،  ويتوفر في هذا الموقع ما يزيد عن 5700 إعلان بيع قطع غيار سيارات لأنواع مختلفة من السيارات، تتضمن إعلانات البيع هذه قطع غيار سيارات مستعملة وأخرى جديدة.

كما يوجد قطع غيار أصلية ونسخ مقلدة بموديلات مختلفة قديمة وحديثة، ويمكنك الوصول إلى قطع الغيار التي تريدها بأسعار مختلفة من أكثر من مصدر بيع وبالتالي تستطيع اختيار السعر الذي يناسبك.

موقع SHAM AUTO PARTS

من ضمن مواقع قطع غيار السيارات العربية يوجد موقع شام المتخصص في قطع غيار السيارات المستعملة، والذي يوفر إمكانية شرائها بطريقة سريعة وآمنة بالإضافة إلى شحنها إلى أي مكان وبالأخص العالم العربي بأفضل سعر وأنسب جودة.

كما أن الموقع يوفر سيارات كاملة مستعملة حديثة سليمة أو يوجد سيارات تعرضت لحادث بسيط، أما عن قطع الغيار فهي متاحة بجميع أنواع السيارات الأمريكية واليابانية والكورية والألمانية، ويقدم كل ماه ومتعلق بأي نوع وأي موديل من السيارات.

تابع المزيد: عيوب سيارة جينسس 2023

موقع زين ماركت

مواقع قطع غيار السيارات
مواقع قطع غيار السيارات

وهو موقع متخصص في بيع قطع غيار السيارات اليابانية بأسعار جيدة.

قد قدمنا لك مجموعة من مواقع قطع غيار السيارات في العالم والدول العربية بالأخص، بحيث تضمن لك قراءة المقال سهولة الوصول لأي نوع تريده من قطع غيار السيارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top