بقيمة تخطت الـ 150 ألف جنيه: ارتفاع سعر سيارات شيري تيجو 8 موديل 2024

قامت مجموعة جي بي غبور أوتو وكيل شركة شيري المعتمد في مصر بالإعلان عن حدوث زيادة في أسعار سيارات شيري تيجو 8 الموديل الجديد 2024 بقيمة تتخطى الـ 150 ألف جنيه تقريبا في مختلف الفئات الخاصة بالسيارة خلال الشهر الحالي.

أهم مواصفات سيارات شيري تيجو 8 موديل 2024

ينتمي طراز سيارة تيجو 8 إلى فئة السيارات الرياضية المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على تجربة قيادة ممتعة ورائعة، وهي سيارة من نوع SUV مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة المحرك الخاص بها 1500 سي سي تيربو، ينتج المحرك قوة تقدر بـ 145 حصان وعزم الدوران يصل إلى 210 نيوتن / متر، ناقل الحركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

كما تتميز هذه السيارة بكونها واحدة من السيارات العائلية والاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يصل معدل استهلاك الوقود الخاص بها إلى 7.4 لتر / 100 كم، كما أن هذه السيارة مزودة ببعض المواصفات ووسائل الأمان المختلفة، حيث تحتوي السيارة على 4 وسائد هوائية، فرامل مانعة للإنغلاق، توزيع إلكتروني للفرامل، بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر والتوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ونظام من أجل مراقبة الضغط الخاص بالإطارات.

تابع المزيد: أفضل 5 أنواع زيت تنظيف المحرك

المواصفات الداخلية لسيارة تيجو 8

وتم تدعيم السيارة بمجموعة من الكماليات والتجهيزات منها مصابيح أمامية من الهالوجين مزودة بخاصية تعديل مستوى الإضاءة كهربائيا، بالإضافة إلى إضاءة نهارية LED، وكاميرا خلفية، ومانع تشغيل المحرك، كما تتمتع السيارة بشبكة أمامية مصنوعة من الكروم، وحامل سقف، ويتم التحكم كهربائيا في المرايا الجانبية، والجنوط الرياضية المميزة بمقاس 18 بوصة.

ويتميز طراز تيجو 8 بالعديد من الكماليات الأخرى، ومن أبرز هذه الكماليات عجلة القيادة متعددة الاستخدامات ومكسوة بالجلد الفاخر، وتكييف هواء أوتوماتيك، بالإضافة إلى سخانات موجودة في الزجاج الخلفي، كما تحتوي السيارات على شاشة عدادات بمقاس 7 بوصة، ومدخل USB، كما يمكن تعديل مستوى المقاعد الأمامية.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 أنواع سائل تبريد المحرك

كما أنها مزودة سيارات تيجو 8 الفئة الثانية بمجموعة المواصفات والتجهيزات الموجودة في الفئة السابقة، بالإضافة إلى مجموعة من الكماليات الأخرى مثل الستائر الهوائية ومستشعرات أمامية وخلفية وكاميرا 360 درجة.    

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *